في الخطة ما يلي: (1) يجوز للموكل إقامة البرامج المدرسية، (2) ويمكن للموكل صياغة السياسات المدرسية، (3) ومدير المدرسة لتطوير البرامج، و (4) يمكن للموكل صياغة خطوة langkahpelaksanaanprogram.
في المنظمة ما يلي: (1) يجوز للموكل وضع المعلم وفقا للإمكانات والقدرات في التعليم والتعلم، (2) ويمكن للموكل تنظيم استخدام المرافق والبنية التحتية القائمة وفقا لاحتياجات الطلاب والمعلمين وغيرهم من الموظفين أنشئت لذلك التعاون الجيد، ( 3) يمكن للموكل توفير حلول لمختلف المشاكل التي تواجهها من قبل المعلمين والعاملين في المدارس الأخرى، (4) ويمكن للموكل ترتيب الأطراف أو التعاون مع الوكالات الأخرى لنجاح البرامج المدرسية.
في تعبئة ما يلي: (1) يمكن للموكل تحفيز المعلمين بحيث يشعر المعلمين قادرة وواثقة لتنفيذ البرامج المدرسية، (2) قد يؤدي مدير المدرسة وتوجيه المعلمين جيدا، (3) يمكن للموكل تشجيع المعلمين على تطوير الكفاءة المهنية وفقا للحقل، (4) ويمكن للموكل تشجيع المعلمين على العمل من أجل الإنجاز.
في التحكم وتشمل (1) يمكن للموكل تقييم تنفيذ البرامج المدرسية على النحو المبين في مرحلة التخطيط، (2) ويمكن للموكل تقييم أداء المعلمين والعاملين في المدارس الأخرى، (3) يمكن للموكل توفير التعزيز إلى النجاح الذي تم تحقيقه من قبل مدرسين، (4) يجوز للموكل تصحيح الأخطاء / العيوب التي بذلت من قبل المعلمين وغيرهم من الموظفين.